تجهيز 5 آلاف «كرتونة رمضان» لتوزيعها على الأكثر احتياجًا بالقليوبية

تجهيز 5 آلاف كرتونة بالقليوبية
تجهيز 5 آلاف كرتونة بالقليوبية

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تجهيز وتعبئة 5 آلاف كرتونة رمضان ضمن حملة إفطار صائم، بهدف توزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا بقرى المحافظة.

وتفقد المحافظ جناح المعرض والذي أقيم بمركز شباب القناطر الخيرية وتحدث إلى المتطوعين مقدما لهم الشكر على جهودهم وحرصهم على المشاركة في أعمال الخير لإدخال الفرحة على أسرة فقيرة في شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها في خدمتهم لتوصيل الكراتين إلى المستحقين.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية ورئيس التنسيق الحضاري يتفقدان أعمال تطوير كورنيش بنها

ووجه المحافظ بضرورة إيصال الكراتين إلى الأسر الأكثر احتياجا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومنع أي تجمعات والالتزام بالإجراءات الاحترازية وتوصيل الكراتين إلى المنازل، وتشتمل الكرتونة على 12 كيلو سلع غذائية متنوعة من بينها «مكرونة وأرز وفول وعدس وسكر وسمن وزيت وصلصة وبسبوسة وتمر وعصير»، من أجود السلع الغذائية المصرية.

فيما تابع الدكتور محمود الصبروط  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عملية إعداد وتعبئة مشروع كرتونة الخير  قبل زيارة اللواء  عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وجاء ذلك بالمشاركة مع وزارة التضامن الاجتماعي، التى يتم تنفيذها بمركز شباب مدينة القناطر والتي تستهدف توزيع 5000  كرتونة على مستوى المحافظة لتوزيعها خلال شهر رمضان، كما يشارك في الإعداد والتجهيز متطوعين من مراكز الشباب ومن المؤسسة وأعضاء مراكز الشباب.